سياسة التبادل واسترداد الأموال

لدينا سياسة إرجاع لمدة 7 أيام, مما يعني أن لديك 7 أيام بعد استلام منتجك لطلب الاسترجاع.

لكي تكون مؤهلاً للعودة, يجب أن يكون منتجك في نفس الحالة التي استلمته بها, غير المستخدمة وغير المغسولة, مع العلامات وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء.

لبدء عملية الاسترجاع, يمكنك الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: customer.service@maa-althahab.com

إذا تم قبول استرجاعك, فسوف نرسل لك ملصق إرجاع الشحن, بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية وأين ترسل حزمك. لن يتم قبول المنتجات التي يتم إرسالها إلينا دون طلب استرجاع مسبق.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي استفسار حول الاسترجاع على البريد الإلكتروني: customer.service@maa-althahab.com

الأضرار والمشاكل

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت منتجًا خاطئًا, حتى نتمكن من تقييم المشكلة وإصلاحها.

الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع

لا يمكن إرجاع أنواع معينة من المنتجات, مثل السلع سريعة التلف (مثل الطعام أو الزهور أو النباتات) والمنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية) ومنتجات العناية الشخصية (مثل منتجات التجميل). كما أننا لا نقبل إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. يرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن منتجك المحدد.

للأسف, لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات المعروضة للبيع أو بطاقات الهدايا.

المبادلات

أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع المنتج الذي لديك, وبمجرد قبول الاسترجاع, قم بعملية شراء منفصلة للمنتج الجديد.

فترة التبريد لمدة 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي

على الرغم مما ورد أعلاه, إذا كانت البضائع يتم شحنها إلى الاتحاد الأوروبي, لديك الحق في إلغاء طلبك أو إعادته خلال 14 يومًا, لأي سبب ومن دون مبرر. كما هو مذكور أعلاه, يجب أن يكون منتجك في نفس الحالة التي استلمته بها, غير المستخدمة وغير المغسولة, مع العلامات وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء.

استرداد المبالغ المالية

سنخبرك بمجرد استلام وإعادة فحص منتجك المُسترجع, وسنكشف لك عما إذا تمت الموافقة على استرداد المبلغ أم لا. في حالة الموافقة, سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك خلال 10 أيام عمل. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت من قبل البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك لمعالجة المبلغ وإظهاره في حسابك.

إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ الموافقة على استرجاع منتجك, فيرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: customer.service@maa-althahab.com